الرئيسية » نادى الزمالك » أحداث وفعاليات » اليوم.. الزمالك يواجه بيراميدز في كأس مصر

اليوم.. الزمالك يواجه بيراميدز في كأس مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السادسة مساء اليوم الإثنين مع نظيره بيراميدز باستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

يتطلع الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من الأهلي وسموحة على اللقب، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للقاء وعلاج السلبيات التي وقع فيها الفريق في الفترة الماضية.

وشدد المدير الفني للاعبي الأبيض على صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق قوي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وأكد فيريرا على أن المباراة لا تقبل القسمة على فريقين، ولابد من تحقيق الفوز من أجل التأهل للمباراة النهائية.

وطالب “فيريرا” من لاعبي الزمالك استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تسجيل الأهداف، كما شدد المدير الفني على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي بيراميدز في ظل امتلاك المنافس لاعبين على أعلى مستوى.

ويغيب عن الأبيض كل من، محمود حمدي الونش وإبراهيما نداي للإصابة ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف “روقا” وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور وسيد عبد الله “نيمار” وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد مصطفى “زيزو” ومصطفى شلبي وسامسون أكينولا وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب الأوليمبي يضم خماسي الزمالك لمعسكر الاستعدادا لزامبيا

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، قائمة المنتخب خلال المعسكر الذي سيبدأ ...