الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » اليوم.. الزمالك يواجه سيراميكا بكأس الرابطة

اليوم.. الزمالك يواجه سيراميكا بكأس الرابطة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في الخامسة مساء اليوم الجمعة، عندما يستضيف فريق سيراميكا كليوباترا باستاد المقاولون العرب، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

ويتطلع الفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها.

وطالب المدير الفني من لاعبيه بالتركيز في اللقاء من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، مشددا على أهمية خوض المباراة بروح وإصرار من أجل الظهور بمستوى جيد وتقديم عرض يليق بالقلعة البيضاء.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من طارق حامد وحازم إمام للإصابة بخلاف اللاعبين الدوليين المتواجدين في صفوف المنتخب المصري والمنتخبين التونسي والمغربي للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و السيد عطية .

و حسام عبد المجيد و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة و أحمد زكي و محمد عبد الشافي و محمد طارق و محمد حسام بيسو و يوسف أوباما و إسلام جابر و محمد أوناجم و محمود عبد الرازق شيكابالا و رزاق سيسيه و سيف جعفر و سيد نيمار و ماجد هانى و يوسف أسامة وعمر السعيد و حسام أشرف .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجهاز الفني يخصص فقرة فنية للاعبين

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تدريبات ...