الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » اليوم.. الزمالك يواجه طلائع الجيش في الدوري

اليوم.. الزمالك يواجه طلائع الجيش في الدوري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، عندما يستضيف فريق طلائع الجيش باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 41 نقطة، في حين يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثا عن تحقيق الفوز لاستعادة الانتصارات، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويغيب عن الأبيض كل من طارق حامد للإيقاف ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” للإصابة، ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبو جبل و محمد عواد و محمود علاء و محمد عبد الغنى و محمود حمدي “الونش” و عبد الله جمعة و أحمد فتوح و حازم إمام و حمزة المثلوثى و إمام عاشور و محمد أشرف روقا و يوسف إبراهيم” أوباما” و إسلام جابر و محمد أوناجم و أشرف بن شرقى و أحمد سيد “زيزو” و أيمن حفنى و سيف جعفر و عمر السعيد و سيف الجزيرى.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد بصدارة الدوري، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور والفيديو.. المستشار مرتضى منصور يستقبل مؤسس كرة القدم ذات الساق الواحدة في مصر

استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك محمود عبده مؤسس لعبة كرة القدم ذات الساق ...