الرئيسية » باسم مرسى : صورتي بالقميص 22 ردا على الحاقدين

باسم مرسى : صورتي بالقميص 22 ردا على الحاقدين

كشف باسم مرسى لاعب الزمالك عن سر الصورة التى قام بتصويرها بالقميص 22 وأثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا بانه فعل ذلك للرد على حملات الهجوم والتقطيع  التي تعرض لها بعد ارتدائه للفانلة في مباراة غينيا الاستوائية .

وأبدى مهاجم الزمالك دهشته من الهجوم الذى تعرض له لمجرد ارتدائه فانله محمد أبو تريكه لاعب الأهلي والمنتخب السابق مع أن محمد صلاح سبق له ارتداء الفانلة  مع المنتخب ومحمد فاروق قام بارتداء الفانلة  مع الأهلي كما أن أبوتريكه قام بارتداء الفانلة رقم 5 مع المنتخب وقام بارتدائها بعده العديد من اللاعبين .

وأضاف باسم مرسى بانه بدلا من الحديث عن مستواه وأدائه الجيد في مباراة غينيا تم تجاهل ذلك  وتم الهجوم عليه لاختياره فانلة لاعب الأهلي السابق مؤكدا بان الأمر تم بالصدفة ،، ووافق أفراد الجهاز الفني للمنتخب الوطني ولم يكن هناك أي اعترض من أحد .

وبرر مهاجم الزمالك الهجوم الذى تعرض له لأنه محسوب على القلعة البيضاء مع أنه يقوم بتمثيل مصر مطالبا الكل بالتركيز مع المنتخب وعدم التركيز مع أموار بسيطة مشيرا بانه لولا نجاحه مع المنتخب الوطني وإثبات ذاته ما تعرض لهذا الهجوم العنيف

وأكد باسم مرسى بانه يكن كل الاحترام والتقدير للجميع لكن تصرفه للرد على حملات التقطيع التي تعرض لها بعد مباراة المنتخب أمام غينيا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الأمل” راحة من التدريبات

منح الجهاز الفني للزمالك، فريق “الأمل” الذي يقودة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود ...