الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » بالفيديو .. مرتضى منصور : اطالب الاعلام بالحيادية والصفقات الجديدة سوبر والزمالك بطل الدوري لسنوات قادمة

بالفيديو .. مرتضى منصور : اطالب الاعلام بالحيادية والصفقات الجديدة سوبر والزمالك بطل الدوري لسنوات قادمة

 أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بانه يتمنى من جميع وسائل الإعلام الالتزام بالحيادية وأن يكون لرؤساء القنوات الفضائية دورا مؤثرا في الزام العاملين بها على نهج سياسية الحيادية والموضوعية.

وكشف رئيس الزمالك بان وجود اللاعب محمود عبد المنعم ” كهربا ” في مكتبه بسبب قضية خاصة بشقيقه مشيرا بأنه يحترم الأندية والتفاوض يكون من خلال الطرق والاساليب المشروعة من خلال مسئوليهم وأنه لا يلجأ لسياسية خطف اللاعبين أو تحريضهم على الرحيل من أنديتهم لارتداء الفانلة البيضاء.

وأضاف مرتضى منصور بانه حسم صفقات سوبر للزمالك ولاعبين من العيار الثقيل وسوف يتم الإعلان عنها في التوقيت المناسب مشيرا بان الزمالك بامر الله سيكون بطل للدورى العام لسنوات قادمة.

وأكد رئيس الزمالك بانه يكن كل الاحترام والتقدير لنادى الإسماعيلي ولجماهيره المحترمة وأن العلاقة بين جمهور كلا الناديين محترمة وأن مباراة الفريقين ردت على المتربصين والذين أطلقوا على مدار الايام الماضية شائعة التفويت مؤكدا بانه من رابع المستحيلات أن يفكر مسئولي الزمالك والإسماعيلي في تلك الاساليب البعيدة عن الروح الرياضية .

وأختتم تصريحاته بانه خلال المؤتمر الصحفي الذى سيعقده بالنادي ظهر اليوم سيفجر العديد من المفاجآت المتعلقة بكوارث ومخالفات ممدوح عباس.

2 تعليقان

  1. بصراحه تصريحات قويه بس ياريت لانجيب سيرة الفريق المنافس ولا اى حد من مسئوليه ولا لاعبيه
    خلونا مع فريقنا بس وان شاء الله مزيد من الانتصارات

  2. عادل القرماني

    تحياتي لأقوى رئيس في تاريخ الزمالك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“يد 2004 للبنات” يهزم أكاديمية سبورتنج في بطولة الجمهورية

فاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2004 للبنات على نظيره أكاديمية سبورتنج بنتيجة 55-21 ...