الرئيسية » بالفيديو والصور : مرتضى منصور للاعبين : انتم جيل البطولات .. ولا تلتفتوا للشائعات

بالفيديو والصور : مرتضى منصور للاعبين : انتم جيل البطولات .. ولا تلتفتوا للشائعات

جلسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي مع اللاعبين لتعكس مدي الحب والتعاون بين المستشار وابنائه اللاعبين ويكشف معاني كثيرة اهمها الرد علي الشائعات التى تتردد حول تدخله فى شئون الكرة .. وكان طلب الجهاز الفني واللاعبيين لحضور المستشار أكبر رد على المغرضيين ونجح فى حل كل المعوقات التي تعرقل الفريق وأثلجت صدور المدرب قبل اللاعبيين.
41112

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال الجلسة التى جمعتة بلاعب والجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم ان الفريق فى مرحلة صعبة يجب على كل اللاعبين الحذر والتركيز للعودة الى منصات البطولات واسعاد الملايين من جماهير الزمالك .ورفض منصور تعديل عقود بعض اللاعبين اثناء الموسم الرياضي الا اذا طلب المدير الفني جيسوالدوا فيريرا تعديل عقد اى من اللاعبين وطالب اللاعبين بالوقوف على قلب رجل واحد وعدم نظر لاعب لعقد لاعب آخر .
131514
وعن المستحقات المتأخرة قال منصور ان الزمالك النادي الوحيد الذى التزم مع لاعبيه بنسب العقود.

وأكد  ان الشركة الراعية ستعقد جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك لسداد جزء من مستحفات النادي لدي الشركة الراعية وسيتصم

صرفها للاعبيين.
1078
واعرب منصور عن سعادته بزيادة فارق النقاط بين الزمالك وأقرب منافسيه فى بطولة الدورى العام والتى تزيد من فرص حصول الزمالك على بطولة الدورى العام .واكد  ان المدير الفني فيريرا هو المسئول الاوحد عن اشراك اللاعبين فى المباريات من عدمه ولن اتقبل اى شكوى من أى لاعب لا

يشارك فى المباريات.
12
 وابدي منصور استغرابه من كثرة الشائعات التى تصدر ان الزمالك ملىء بالازمات والمشاكل حتى اللاعبون الدوليين صدرت بعض الصحف والمواقع ازمة لاعبى الزمالك مع الاهلى وهو غير صحيح .وابدي  تعجبه من حديث وائل جمعه عن فريق الزمالك وطالبه بالتركيز مع فريقه وان يبتعد عن نادي الزمالك ولاعبيه.

كما طالب اللاعبون بالتركيز حتى لا يتمكن المتربصون بالزمالك فى شخصهم مؤكداً ان هناك من ينتظر سقوط الفريق لتنفيذ مخطط

هدم نادي الزمالك فهناك حرباً ضد نادي الزمالك وادارته ولاعبيه .

5
واوضح  ان الزمالك الفريق الاوحد الذى به بدائل كثيرة تؤهله لتحقيق الأنتصارات على أى فريق بشرط الألتزام .

وطالب منصور باسم مرسي بالتركيز فى الملعب وعدم الرد على مهاجميه والرد يكون في الملعب باحراز الاهداف وأسعاد الملايين من الزملكاوية وقال  لباسم انك من أفضل المهاجمين فى مصر وهناك من يريد اخراجه عن تركيزه.

6

ووعد منصور اللاعبين بمواجهة الفتح الرباطي المغربي بدور ال16 للبطولة الكونفيدرالية بستاد السويس الجديد .

ومن جانبه وجه كابتن الفريق حازم امام الشكر لرئيس النادي على مجهوده للوقوف بجانب اللاعبين كما وجه احمد دويدار الشكر لرئيس النادي مؤكداً حب اللاعبين لرئيس النادي وان تواجده معهم يزيد من حماسهم واصرارهم على تحقيق البطولات .
وطالب احمد عيد من المستشار مرتضى منصور عدم اللعب على ستاد بتروسبورت ووعد منصور عيد باللعب على ستاد القاهرة او ستاد السويس الجديد .

3
وانتهت جلسة المستشار مرتضى منصور مع اللاعبين بقراءة الفاتحة ووعد اللاعبون بمواصلة الانتصارات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يواصل الانتصارات ويفوز على مصر المقاصة بخماسية.. صور

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره مصر المقاصة بخماسية دون رد في ...