الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » بعد مرور عامين.. أشرف بن شرقي جوهرة الزمالك التي لا تصدأ

بعد مرور عامين.. أشرف بن شرقي جوهرة الزمالك التي لا تصدأ

عامين كاملين هما مشوار الدولي المغربي أشرف بن شرقي مع الزمالك حتي الآن منذ أن انضم في النصف الثاني من شهر يوليو في 2019 حتي الآن، كان اللاعب خلالهما من العناصر المؤثرة والمميزة ودخل قلوب جماهير الزمالك سريعا.

الدولي المغربي نجح مع الزمالك في حصد ثلاثة كؤوس وهم كأس السوبر الافريقي وكأس السوبر المصري وكأس مصر ويواصل مع زملائه تصدر الدوري في هذا الموسم من أجل حصد اللقب المحلي.

ونجح بن شرقي حتى الآن خلال 72 مباراة خاضها مع الزمالك في مختلف البطولات في أن يحرز 27 هدفا ويصنع 16هدفا.

مباريات المغربي

خاض أشرف بن شرقي مع الزمالك حتى الآن 72 مباراة بواقع 47 مباراة في الدوري و6 مباريات في كأس مصر و16 مباراة في دوري أبطال إفريقيا ومباراتين سوبر مصري ومباراة سوبر إفريقي.

أهداف اللاعب

نجح أشرف بن شرقي في إحراز 27 هدفا مع الزمالك حيث أحرز في الدوري 15 هدفا بواقع ثلاثة في الموسم الماضي، و12 هذا الموسم حتى الآن، وفي أفريقيا 5 اهداف في الموسم الماضي ومثلهما 5 أهداف في كأس مصر من خلال ستة مباريات شارك فيها في آخر ثلاث نسخ وهدفين في السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

صناعة اللعب

استطاع الدولي المغربي أن يصنع 16 هدفا مع الزمالك
حيث صنع 10 أهداف في الدوري بواقع 6 في الموسم الماضي، وأربعة هذا الموسم، وصنع خمسة في أفريقيا بواقع ثلاثة الموسم الماضي واثنان في البطولة المنتهية، وهدف في السوبر المحلي بعد أن تسبب في ضربة جزاء أمام الأهلي وأحرزها محمود علاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سيدات الطائرة يهزمن الجزيرة وديًا

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك علي فريق الجزيرة بنتيجة ١/٣ في المباراة ...