الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » تدريبات تأهيلية وبدنية قوية للبدلاء والمستبعدين أمام الإسماعيلي

تدريبات تأهيلية وبدنية قوية للبدلاء والمستبعدين أمام الإسماعيلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء و المستبعدون من مواجهة الإسماعيلي الأخيرة، تدريبات تأهيلية قوية خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في الدوري .

وقامت هذه المجموعة بأداء تدريبات تأهيلية متنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل، أو بالكرة تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

وحرص الجهاز الفني للفريق على رفع الحمل البدني لهذه المجموعة لتجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة أمام أسوان، وبعدها خاض اللاعبون فقرة خططية خاصة تم خلالها تنفيذ أمور فنية في إطار البرنامج التدريبي الموضوع لهم.

وخاض اللاعبون البدلاء والمستبعدون من لقاء الإسماعيلي تقسيمة فنية قوية تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

واستأنف الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“طائرة الزمالك” يهزم طلائع الجيش في بطولة السوبر

فاز الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 3- 0 في ...