الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » حازم إمام.. ثعلب الكرة المصرية وإمبراطور الزملكاوية

حازم إمام.. ثعلب الكرة المصرية وإمبراطور الزملكاوية

يحتفل اليوم حازم حازم إمام أحد أفضل من أنجبتهم الكرة المصرية على مدار تاريخها، ليس لعبا وأدائا فقط، إنما خلقا ومهارة، بعيد ميلاده الـ46 حيث أنه من مواليد 16 أبريل لعام 1975.

فلو كنت في مرحلة متقدمة من العمر ستجد نفسك تعتبر حق أصيل لك أن تقول عنه الابن الشرعي لك كونه امتداد لعائلة صنعت شعبية الزمالك في القرن الماضي ما بين جده يحيى الحرية إمام أووالده الأسطورة الراحل محمد يحيى الحرية إمام، وإذا كنت في منتصف العمر ستجده هو بطلك المفضل الذي تغنيت بأسمه في المدرجات أو ارتديت قميصه؛ وهناك من كان الأكثر هوسا وينقشه على جدار غرفته وربما يقتص صورته من الصحف ليلصقها في مذكراته بجوار أسمه.

جمع حازم إمام بين كل الصفات الفنية التي يتمناها أي نادي في الوطن العربي والقارة الإفريقية بأكملها، ما بين المهارة الفريدة والأستثنائية، ويملك القدرة على المراوغة بشكل غير متوقع وصناعة الفرص بسلاسة مثلما كان يعزف بيتهوفن سيمفونية موسيقية رائعة فهو كان يعزف منفردا بمهاراته ومراوغاته وأهدافه الحاسمة.

ويعتبر حازم إمام هو أسطورة مدرجات جماهير الزمالك وفارسها الأول، فقد جمعت كل جماهير الزمالك على عشقها له ليصبح أسطورة الرقم 14 في القلعة البيضاء.

مسيرة حازم إمام القائد الأسطوري للقلعة البيضاء كانت مليئة بالنجاحات حيث بدأت في منتصف التسعينيات حتى موسم 2008 وحقق خلالها العديد من البطولات مثل بطولة الدوري العام 3 مرات وبطولة كأس مصر (مرتين) وبطولة كأس السوبر المصري (مرتين) وبطولة دوري أبطال إفريقيا (مرتين) وكأس السوبر الإفريقي (مرة واحدة) وكأس السوبر المصري السعودي (مرة واحدة) وغيرها من الإنجازات التي لا تحصى.

16 أبريل هو اليوم السعيد الذي تحتفل به جماهير الزمالك بأول صرخات إمام الموهوبين.. كل عام وأنت بخير إمبراطور القلعة البيضاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور.. زمالك 2007 يهزم غزل المحلة برباعية في بطولة الجمهورية

فاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2007 على غزل المحلة بأربعة أهداف مقابل هدف، ...