الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » زمالك 2003 يفوز على أسوان في المشاركة الأولى لعبدالله محمد بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي

زمالك 2003 يفوز على أسوان في المشاركة الأولى لعبدالله محمد بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي

فاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 على أسوان بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب كلية الزراعة بالجيزة، في الجولة السابعة عشرة لبطولة الجمهورية.

أحرز أهداف الزمالك: أحمد شريف، أحمد عبدالرحيم ايشو، مجدي أشرف، عبدالله محمد ، وذلك في الدقائق 2 و 10 و 42 ، 90 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى لعبدالله محمد صانع الألعاب وكابتن فريق 2003، بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، حيث شارك في الدقيقة 69 من زمن اللقاء وقدم أداء متميزا في الدقائق التي شارك فيها وصنع العديد من الفرص للمهاجمين، كذلك سجل هدفا في الدقيقة 90 من زمن اللقاء عن طريق ركلة جزاء نفذها بشكل مميز في مرمى أسوان.

كذلك شهد اللقاء مشاركة عبد الرحمن حمادة الفيومي مهاجم الفريق في الدقيقة 69 من اللقاء وذلك عقب تعافيه من إصابة المزق في العضلة الأمامية، وقدم مردودا متميزا هو الآخر.

ويقود الجهاز الفني لفريق زمالك 2003:
حسين ياسر المحمدي مدربا، حسيب النجار وأحمد السيد مدربين مساعدين، عبد المقصود محمد “المهر” مدرب حراس مرمى، رضا عبدالواحد اداريا، أشرف محمود أخصائى تأهيل وإصابات وسيد جاد عامل مهمات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب الأوليمبي يضم خماسي الزمالك لمعسكر الاستعدادا لزامبيا

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، قائمة المنتخب خلال المعسكر الذي سيبدأ ...