الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » “شباب تنس طاولة” الزمالك يتأهل إلى دور الثمانية ببطولة الجمهورية

“شباب تنس طاولة” الزمالك يتأهل إلى دور الثمانية ببطولة الجمهورية

تأهل لاعبو الزمالك لتنس الطاولة لدور الثمانية ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة بمرحلة الشباب، والتى تقام على صالة ستاد القاهرة فى الفترة من 11 وحتى 16 من أغسطس الحالي .

حيث فاز محمد وليد لاعب نادى الزمالك  على عمرو ايهاب لاعب نادى سبورتنج بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، كما فاز على زياد الشوة لاعب النادى الأهلى  بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين،  كما فاز على اللاعب علي الصيرفي بنادى الإسماعيلي بثلاثة أشواط نظيفة.

 وفاز بدر مصطفى لاعب نادى الزمالك على مؤمن صلاح لاعب النادى الأهلى بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، كما فاز أيضا على ياسين ياسر جابر لاعب النادى الأهلى بثلاثة أشواط مقابل شوطين، كما فاز على اللاعب أحمد بطيشة لاعب نادى بتروجيت.

وحققت جنى سعد بطلة نادى الزمالك الفوز على هند فتحى لاعبة نادى بتروجت بثلاثة أشواط نظيفة، وفازت أيضا على مديحة الملاح لاعبة النادى الأهلى بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، كما فازت  على أروى إيهاب بنادى بورسعيد بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وفازت رؤى صلاح على اللاعبة هند هيثم  لاعبة نادى مدينة نصر بثلاثة أشواط نظيفة، وفازت أيضا على مريم عماد لاعبة القلعه البيضاء بثلاثة أشواط مقابل شوطين ، كما اكتسحت لاعبة النادى الأهلى  رؤى الناهي بثلاثة أشواط نظيفة .

من جانبه، أكد أحمد حلمى  مدير جهاز تنس الطاولة بنادى الزمالك سعادته بتأهل اللاعبين لدور الثمانية ببطولة الجمهورية، خاصة بعد تفوقهم على ناديي الأهلى وبتروجيت ، موضحا أنه يأمل في أن يحصد اللاعبون لقب البطولة.

ويقود الجهاز الفني لتنس الطاولة كل من:

-أحمد حلمى مديرا للجهاز

-أمجد سليمان مدربا لفريق السيدات

-أسامة محروس مدربا لفريق الرجال

-مصطفى محمود مديرا إداريا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برنامج تدريبي خاص لخماسي الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا للخماسي محمود عبد ...