الرئيسية » الألعاب الأخرى » أجندة مباريات الألعاب الأخرى » شريف الشمرلي: أندريس فيينا لاعب مميز ويمتلك إمكانات فنية كبيرة

شريف الشمرلي: أندريس فيينا لاعب مميز ويمتلك إمكانات فنية كبيرة

أكد الكابتن شريف الشمرلي المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك أن اللاعب أندريس فيينا قائد المنتخب الاسباني المنضم حديثا لصفوف الفريق لاعب مميز ويمتلك إمكانات فنية كبيرة .

أضاف الشمرلي أن فيينا سيكون إضافة قوية للفريق نظرا للخبرات الكبيرة التي يملكها وكذلك مشواره ملئ بالنجاحات ويأمل ان يساهم مع زملائه في حصد المزيد من البطولات مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المدير الفني لفريق طائرة الزمالك أنه أو أي فرد بالجهاز لم يدلي بأي تصريحات خاصة بصفقة فيينا خلال الأيام الماضية لأن الأمور كانت تتم في سرية تامة حتى قام اللاعب بالتوقيع على العقود منذ ساعات موضحا ان اي تصريحات أو اخبار منسوبة له غير صحيحة.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في التعاقد مع الاسباني الدولي أندريس فيينا من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة في الموسم الجديد بعد مفاوضات مكثفة معه قادها أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

كان الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك قد نجح في التتويج ببطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يتعاقد مع شادي خليل نجم كرة اليد 3 سنوات

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في التعاقد مع شادي خليل لاعب ...