الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » شيكابالا: مجلس الإدارة وجمهور الزمالك كلمة السر في القمة

شيكابالا: مجلس الإدارة وجمهور الزمالك كلمة السر في القمة

وجه محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب وقائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الشكر لمجلس إدارة النادي بقيادة المستشار مرتضى منصور بعد توفيره المناخ المناسب ومنح اللاعبين المستحقات قبل مباراة القمة أمام الأهلي.

أضاف شيكابالا أن كلمة السر في مباراة القمة هو جمهور الزمالك، وأطالبهم بالاستمرار في دعم الفريق حتى نهاية الموسم، رغم أننا نعلم أن هناك تقصيرا في بعض الأوقات لكننا نطالبهم بالصبر على اللاعبين.

كما أشار شيكابالا إلى أنه عاد من إصابة لفترة طويلة، موضحا أنه قال في معسكر القمة لأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي، إننا لا نعاني أي مشاكل خارج الملعب، وأن كل لاعبي الزمالك الناشئين رجال ويتحملون المسئولية.

وأوضح أنه ليس وحده الذي يصنع الفارق مع الفريق، فهناك أيمن حفني ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وأشرف بن شرقي الذين لهم دور بارز.. كما أن محمد عبد الغني كان يعاني من إصابة قوية في القدم وبذل مجهودا كبيرا للحاق بالقمة، موجها الشكر له ولمحمود حمدي الونش، بالنيابة عن كل اللاعبين لإصرارهما على خوض المباراة رغم الإصابة.

وشدد شيكابالا على أن أي لاعب يريد الاستمرار في الزمالك، فباب القلعة البيضاء مفتوح له.. كاشفا عن أنه قال لأشرف بن شرقي إنه يعلم كيف تحبه جماهير نادي الزمالك وعليه الاستمرار وأحييه على أنه يلعب بكل قوة رغم قرب انتهاء عقده مع الفريق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجهاز الفني يقسم اللاعبين إلى 4 مجموعات لخوض تقسيمتين

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتقسيم اللاعبين ...