الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » طائرة الزمالك يواجه العربي الكويتي في بطولة العين الودية اليوم

طائرة الزمالك يواجه العربي الكويتي في بطولة العين الودية اليوم

يلتقي الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك مع نظيره العربي الكويتي في الخامسة والنصف عصر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة على صالة خليفة بن ثاني في ثاني مباريات بطولة العين الودية التي تقام في دولة الإمارات في الفترة من 16 إلى 21 أغسطس الحالي بمشاركة الزمالك ومنتخب السعودية والعين الإماراتي والأهلي السعودي والعربي الكويتي والجيل الصاعد الجزائرى.

ويسعى شريف الشمرلي المدير الفني لطائرة الزمالك إلى الخروج بالعديد من المكاسب الفنية والبدنية لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب من تلك البطولة وأيضا بطولة بني ياس التي تقام عقب انتهاء البطولة الحالية استعدادا للموسم المقبل.

يذكر أن الزمالك حصل على الثنائية المحلية الدوري الممتاز وكأس مصر في الموسم الماضي.. ويسعي الفارس الأبيض إلى الحصول على العديد من البطولات في الموسم المقبل في ظل الدعم اللا محدود من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور.
ويتكون الجهاز الفني لفريق الكرة الطائرة من: شريف الشمرلي مديرا فنيا، أحمد مصطفى عاشور مدربا عاما، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخطط أحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم للعلاج الطبيعي وأحمد شعلان مديرا إداريا وحسن عبد الرازق إداريا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يدخل معسكر مغلق غدا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، الانتظام ...