الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » طارق حامد .. 7 سنوات من العمل الجاد والإخلاص داخل القلعة البيضاء

طارق حامد .. 7 سنوات من العمل الجاد والإخلاص داخل القلعة البيضاء

طارق حامد .. واحد من أهم اللاعبين الذين ارتدوا قميص نادي الزمالك خلال العشرين سنة الأخيرة .. بالمجهود والعطاء والإخلاص والتفاني في عمله نجح في دخول قلوب الملايين من جماهير نادي الزمالك.

انضم طارق حامد إلى نادي الزمالك في مثل هذا اليوم ٨ سبتمبر عام ٢٠١٤ .. لينجح في دخول التاريخ من أوسع أبوابه وذلك بعد تحقيق المجد بالقميص الأبيض على مدار ٧ سنوات.

نجح طارق حامد في دخول قلوب الجماهير البيضاء منذ انضمامه إلى الفريق وذلك بعد إعلانه بشكل واضح وصريح رغبته في ارتداء قميص نادي الزمالك وتصريحه الشهير “أي لاعب في مصر يتمنى اللعب في نادي الزمالك”.

ليعود الآن ويؤكد في تصريح جديد على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “لو عاد بي الزمن من سبعة سنوات للوراء .. لم أتردد في اختياري للإنضمام لكيان نادي الزمالك، فخور بانتمائي لنادي الزمالك العظيم وسعيد بما حققته حتى الأن واطمح بالمزيد .. الأفضل لم يأتي بعد”.

الأمر لم يكن مجرد تصريح خرج من اللاعب أثناء تواجده في نادي سموحة بل كان إعلان واضح وصريح بالارتباط الفعلي والانتماء الحقيقي من طارق حامد لنادي الزمالك، ليصبح حامد واحد من أهم اللاعبين في نادي الزمالك ومنتخب مصر خلال العشر سنوات الأخيرة.

نجح طارق حامد في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية مع نادي الزمالك أبرزها بطولة الدوري مرتين وكأس مصر ٤ مرات والسوبر المصري مرتين والكونفدرالية الإفريقية مرة والسوبر الإفريقي مرة.

على مستوى المنتخب نجح حامد في التواجد بشكل أساسي مع الفراعنة طوال السنوات الأخيرة، حيث كان واحد من الجيل الذي شارك في مونديال روسيا ٢٠١٨.

وعلى مستوى الألقاب الفردية نجح طارق حامد في تحقيق العديد من الجوائز الفردية المحلية طوال مشواره الكروي مع نادي سموحة ثم الزمالك، بجانب ترشيحه ضمن أفضل ٣ لاعبين داخل القارة السمراء لعام ٢٠١٩.

مشوار كبير وطويل من العطاء لطارق حامد ، حيث أصبح علامة مميزة في تاريخ نادي الزمالك الحديث، وأحد أهم صفقات النادي الأبيض منذ الألفية الجديدة، المسمار الذي اشتهر بقوته وإصراره وحماسه وقتاله داخل الملعب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هوكي 2005 يهزم سموحة في الدوري

فاز فريق هوكى الميدان بنادي الزمالك مواليد 2005 على سموحة بهدف نظيف فى مستهل مشواره ...