الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » عبدالله محمد: سعيد بالعودة للمشاركة مع زمالك 2003.. وشكرا للمستشار مرتضى منصور

عبدالله محمد: سعيد بالعودة للمشاركة مع زمالك 2003.. وشكرا للمستشار مرتضى منصور

أبدى عبدالله محمد صانع ألعاب وكابتن فريق زمالك 2003 سعادته بعد العودة للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي خضع على أثرها لجراحة ناجحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد عبدالله أن لحظة تواجده اليوم في مباراة أسوان هي لحظة مهمة جدا بعد العودة من إصابة قوية بالرباط الصليبي.

وأضاف أنه كان لديه إصرار على العودة بشكل أفضل وقوي وهو ما تحقق في مباراة أسوان، وتكلل ذلك في تقديم أداء طيب وتسجيل هدف في الدقائق الأخيرة من اللقاء .

وأشار عبدالله محمد إلى أن الجهاز الفني بقيادة حسين ياسر المحمدي وزملاءه بالفريق، ساعدوه وساندوه بشكل قوي قبل المباراة الأولى أمام أسوان وكان لهم عامل مهم في تقديم أداء جيد في أول مشاركة بعد التعافي .

وشدد صانع ألعاب وقائد زمالك 2003 على الدور الإيجابي والمعنوي الذي قامت به إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، وإدارة الكرة بقيادة أمير مرتضى المشرف العام، في الوقوف بجانبه منذ تعرضه للإصابة وإصرارهم على سفره للخارج لإجراء عملية الرباط الصليبي، وكذلك بعد ذلك فيما يخص التأهيل وحتي عودته للمشاركة مرة أخرى.

وعن العودة للمنتخب الوطني للشباب خلال الفترة المقبلة، أكد عبدالله محمد أن طموحه الفترة الحالية هو تقديم أفضل ما لديه من أجل اللحاق بالمنتخب في بطولة أمم إفريقيا المقبلة والتي ستقام في مصر الشهر المقبل.

وأضاف أنه سيقوم بالتدريب بكل قوة من أجل أن ينال ثقة الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب بقيادة محمود جابر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد عبد الغني يشارك في التدريبات الجماعية

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد ...