الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيديو.. المستشار مرتضى منصور: الزمالك على وشك الانهيار بفعل فاعل.. والكل يشاهد!

فيديو.. المستشار مرتضى منصور: الزمالك على وشك الانهيار بفعل فاعل.. والكل يشاهد!

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن جلسته مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة استمرت لمدة ساعتين، وشدد على أنه سيكشف كل كواليس جلسته مع وزير الشباب والرياضة يوم الخميس المقبل في قناة الزمالك.

وتابع قائلا: “رئيس النادي يتعرض للسباب من بعض الصفحات التي تتبع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وفي مباراة السوبر تم توجيه السباب لمحمود عبد الرازق ” شيكابالا” بدون أي سبب، وبالرغم من  ذلك وجهنا التهنئة للفريق الفائز”.

وأضاف المستشار مرتضى منصور أن اجتماعه مع وزير الرياضة ليست له علاقة بمباراة السوبر ، والفريق خاض المباراة بشرف وقدم جمهوره صورة رائعة.

وتابع قائلا: “ممدوح عباس لا يحاسب وقدمنا كل المستندات التي تثبت  أنه حصل على هذه الأموال أربع مرات، وبالرغم من ذلك تم رفض رفع الحجز على أرصدة النادي، ونحن في نهاية الشهر  وهناك مرتبات العمال والموظفين، ونجحت من قبل في سداد مقدمات عقود اللاعبين “.

وقال المستشار مرتضى منصور:” سأعلن تفاصيل جلستي مع وزير الرياضة وقراري، والنادي في أزمة كبيرة، وما يهمني في الفترة الحالية حق النادي وحق كابتن الزمالك الذي تعرض للسباب”.

وتابع: “مجلس إدارة الزمالك يرفض بشكل قاطع الحصول على ٣٠ مليون جنيه في الموسم من الشركة الراعية كحق رعاية في حين يحصل الأهلي على أكثر من مليار جنيه في الموسم ،والزمالك هو بطل الدوري في آخر موسمين، ولا توجد عدالة في توزيع حقوق الرعاية”.

وقال المستشار مرتضى منصور: “أنا حزين ونتعرض لحروب كثيرة ، ونتحمل من أجل جماهير الزمالك وأعضاء النادي وما يحدث فوق طاقة أي بشر وسنحاول صرف المرتبات للموظفين والعمال”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة فاركو بـ24 ساعة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه الانتظام في معسكر ...