الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيريرا: الزمالك قدم مباراة قوية أمام سموحة.. وأتمنى الابتعاد عن الإصابات والإيقافات

فيريرا: الزمالك قدم مباراة قوية أمام سموحة.. وأتمنى الابتعاد عن الإصابات والإيقافات

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك أن فريقه قدم مباراة جيدة وقوية أمام سموحة في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وسيطر على الكرة منذ البداية وخلق مساحات وكان فريقه قريبا من منطقة جزاء المنافس.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي:” بعد الفوز بالكأس كانت هناك أجواء فرحة في النادي وأحيانا يعقبها عدم تركيز وإجهاد وأكدت من قبل أن الفريق سيخوض مباريات مهمة في فترة قليلة، وأهنئ اللاعبين علي الهدفين والفوز”.

وتابع المدرب البرتغالي:”كان بإمكاننا أن نحرز أهدافا أكثر في مباراة اليوم، وتخطينا مباراة في الدوري، ولا أتمنى وجود إصابات أو إيقافات لأن هذا الأمر سيعطلنا، والجهاز الفني خاض مباراة اليوم بنظام مختلف”.

 وشدد فيريرا على أن اللاعبين تطوروا من الناحية الخططية، والتغييرات ساعدتهم كثيرا، مؤكدا أن الزمالك يستطيع مواصلة المشوار، ولنرى ماذا ستفعل الفرق المنافسة الزمالك والأهلي وبيراميدز في ضغط المباريات.

وأوضح فيريرا: “نعتمد علي اللاعبين الشباب والفرق الأخرى تمتلك لاعبين أكثر، وشيكابالا كان خيارا جديدا لنا منذ بداية المباراة، والفريق يحتاج لاعبين لديهم خبرات أمثال شيكابالا وإسلام جابر، كي يحدث تناغم بين الفريق وننجح في تعويض الغيابات”.

وتحدث عن رحيل المغربي بن شرقي قائلا: “أشرف بن شرقي لاعب صنع تاريخا في الزمالك وحقق بطولات وفاز بألقاب وبالتالي هو في تاريخ النادي، لكن في حياتنا عموما الحياة متغيرة ، لكن لن نستطيع الحديث فقط عن مركز بن شرقي، فاللاعبون المتواجدون سيحلون مكانه، ولن نحاول أن نجد بديلا جديدا لبن شرقي، وسنعتمد على اللاعبين المتواجدين مثلما حدث مع طارق حامد وأبوجبل من قبل وسنواصل مشوارنا بصورة طبيعية”.

 واختتم المدير الفني للزمالك:”الفوز بالكأس كان ختاما جيدا لبن شرقي واليوم عدنا لمسابقة الدوري وحققنا الفوز بفضل اللاعبين المتواجدين”.

وحقق فريق الزمالك فوزا مستحقا على نظيره سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 60 نقطة يتصدر بها المسابقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المقاصة مساء غدٍ

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته غدا الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو ...