الرئيسية » كره القدم » أخبار كرة القدم » فيريرا: الزمالك قدم مباراة متوازنة أمام المصري

فيريرا: الزمالك قدم مباراة متوازنة أمام المصري

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه قدم مباراة متوازنة، أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز.

وأضاف فيريرا أنه دفع بعناصر جديدة في اللقاء في ظل إراحة عدد كبير من اللاعبين.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي للقاء، أن المباراة كانت مهمة لرؤية لاعبين جدد، وشدد على أن الزمالك واصل سلسلة مبارياته بدون هزائم، ولم تكن هناك دوافع لدى الفريقين للفوز.

وأشار فيريرا إلى أنه لم تكن هناك فرص حقيقة للمصري على مرمى الزمالك، واللاعبون خاضوا المباراة بجدية وحماس.

وأضاف المدير الفني أنه يهنئ اللاعبين والجماهير التي حضرت لمؤازرة الفريق بالرغم من حسم الدوري، وشدد على أنه منح بعض اللاعبين راحة بعد حسم المسابقة، خاصة وأن الفريق مرتبط بخوض مباراة كأس السوبر المصري السعودي أمام الهلال السعودي يوم 9 سبتمبر المقبل، وبعدها سيخوض الفريق مباراتي الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وعقب ذلك سينضم اللاعبون للمنتخبات.

وأضاف فيريرا أنه هو من يحدد اجازات اللاعبين بالرغم من أنه من المفترض أن يراعي اتحاد الكرة في وضعه لجدول الدوري فترات الراحة للاعبين، ولابد من أن يتم مراعاة ذلك الأمر في الفترة المقبلة من أجل مصلحة الكرة المصرية.

وتعادل فريق الزمالك مع المصري بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 77 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، بعدما حسم اللقب قبل الجولة السابقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برنامج تدريبي خاص لخماسي الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا للخماسي محمود عبد ...