الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيريرا: فضلت الدفع بالشباب في مباراة الداخلية لأنهم مستقبل الزمالك

فيريرا: فضلت الدفع بالشباب في مباراة الداخلية لأنهم مستقبل الزمالك

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن رؤيته الفنية كانت سببا في إبقاء المغربي أشرف بن شرقي بديلا في لقاء الداخلية في كأس مصر، موضحا أن مشاركته في الشوط الثاني كانت أفضل للقلعة البيضاء.

أضاف فيريرا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “محمود عبد الرازق “شيكابالا” شارك في اللقاء بعد العودة من فترة غياب لمدة شهر وشارك فقط في 5 تدريبات، وإذا كان في كامل جاهزيته لسجل هدفين في لقاء الداخلية”.

وأوضح المدير الفني: “فضلت الدفع بعدد من الشباب في لقاء الداخلية لأنهم مستقبل الزمالك، ومباريات الكأس تختلف عن الدوري، لأن مباريات الدوري لا يوجد فيها أشواط إضافية أول ركلات جزاء”.

وشدد على أن اللاعبين الشباب الذين شاركوا اليوم قد يكونوا مستقبل النادي وفقا لاستراتيجية الزمالك، وعليهم أخذ الأمور بجدية واحترافية لإثبات أنفسهم.

وأكد فيريرا: “قمنا بتجهيز مجموعة من الناشئين وإدخالهم لتعويض الغيابات في صفوف الفريق في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة”.

وأضاف فيريرا: “الهدف الذي دخل في مرمى الزمالك اليوم تم تسجيله أثناء تلقي محمد عبد الغني العلاج خارج الملعب، موضحا أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية لتحديد موقفه قبل لقاء القمة أمام الأهلي”.

وتابع جوسفالدو فيريرا: “من الصعب الحديث عن الاستعانة بالناشئين في مباراة القمة المقبلة، خاصة وأن هناك بعض اللاعبين مع المنتخب سيعودون عقب لقاء كوريا الجنوبية، بخلاف إصابة كل من حازم إمام والمثلوثي وأحمد فتوح وإمام عاشور وأوناجم”.

وأضاف المدير الفني: “أقوم بالتجهيز المباراة وفقا لما يحتاجه الزمالك في اللقاء والدليل على ذلك اعتماده على يوسف أسامة وعمره 19 عاما، وشدد على أن مصلحة الزمالك هي الفوز والتأهل لدور الـ16 للكأس”.

وقال فيريرا: “لا أريد الحديث مجددا عن مشاكل الكرة المصرية فيما يتعلق بوضع جدول المباريات، خاصة وأن فريقه سيواجه البنك الأهلي بعد مباراة الأهلي بأيام قليلة كما أن الفريق سيخوض مباراة كل ٣ أيام خلال شهر يوليو المقبل“.

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في دور الـ32 للبطولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يواصل الانتصارات ويفوز على مصر المقاصة بخماسية.. صور

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره مصر المقاصة بخماسية دون رد في ...