الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » فيريرا يطالب اللاعبين بغلق صفحة “سوبر لوسيل” والتركيز في مواجهة بطل تشاد

فيريرا يطالب اللاعبين بغلق صفحة “سوبر لوسيل” والتركيز في مواجهة بطل تشاد

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون، قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأحد  على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقدم فيريرا التحية للاعبين على المجهود الذي بذلوه والأداء الذي ظهروا عليه خلال مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل بقطر.

وطالب المدير الفني اللاعبين بغلق صفحة الفترة الماضية بشكل كامل، والتركيز في الفترة المقبلة، في ظل ارتباط الزمالك بخوض مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد فيريرا خلال حديثه مع اللاعبين ضرورة التركيز في مواجهة إيليكت سبورت التشادي، في بداية مشوار المنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد على أن الفريق مقبل على بطولة مهمة الهدف منها هو الفوز بها، مضيفا أن بداية المشوار في المباراة المقبلة ولا بد من تحقيق الفوز.

وفي نهاية الجلسة، شرح فيريرا بعض الأمور الفنية والخططية تمهيدا لتنفيذها خلال التدريبات، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام بطل تشاد.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الحالي في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور  الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعة يخوض تدريبات تأهيلية منفردة في “الجيم”

أدى عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية منفردة ...