الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » في الجولة الرابعة من الدوري.. الزمالك يسعى لتحقيق الفوز على الإسماعيلي اليوم

في الجولة الرابعة من الدوري.. الزمالك يسعى لتحقيق الفوز على الإسماعيلي اليوم

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة عندما يحل ضيفا على الإسماعيلي باستاد الإسماعيلية في الخامسة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض المركز السابع برصيد 6 نقاط، في حين يحتل الدراويش المركز السابع عشر بلارصيد من النقاط.

يتطلع الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة المسابقة، وحرص الجهاز الفني للفريق على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

وكان الفريق الأبيض خاض مباراة ودية أمام فريق مستقبل وطن في فترة توقف الدوري لتجهيز اللاعبين، ويفتقد الزمالك لخدمات أحمد فتوح الظهير الأيسر للإصابة، في حين يغيب كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام للإيقاف.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من محمد أبو جبل، محمد عواد،حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي، طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني، سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

وحذر الفرنسي كاتيرون اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن الإسماعيلي لديه دوافع كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة بعد تولي مدير فني جديد مهمة تدريب الفريق، وطالب اللاعبين بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في اللقاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجهاز الفني يقسم اللاعبين إلى 4 مجموعات لخوض تقسيمتين

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتقسيم اللاعبين ...