الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » في مثل هذا اليوم.. الزمالك يفوز على الطلائع والنصر السعودي

في مثل هذا اليوم.. الزمالك يفوز على الطلائع والنصر السعودي

في مثل هذا اليوم.. وفي تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم 29 يوليو عام 2015 خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة أمام طلائع الجيش في الجولة رقم 21 من بطولة الدوري على ملعب الدفاع الجوي وبطاقم تحكيمي بقيادة محمد فاروق.


وحقق الزمالك في هذه المباراة الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث أحرز للزمالك كلا من باسم مرسي وأحمد عيد عبد الملك ومحمد هاشم لاعب الطلائع في مرماه، بينما أحرز هدفي الطلائع كلا من باسم كمال ومحمد هاشم.


وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمد أبو جبل وعمر جابر ومصطفى فتحي وإسلام جمال وأحمد سمير وطارق حامد ومحمد كوفي وأيمن حفني ومحمد شعبان وباسم مرسي واحمد عيد عبد الملك.
وكان يتواجد على دكة البدلاء كلا من: أحمد الشناوي وأحمد دويدار وصالح موسى وأحمد توفيق ومعروف يوسف وعبد الله سيسيه وخالد قمر.
وكان مدرب الزمالك وقتها البرتغالي فيريرا بينما كان طارق يحيى على رأس القيادة الفنية لطلائع الجيش.


وفي مثل هذا اليوم أيضا ولكن عام 2017 حقق فريق الزمالك الفوز على النصر السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في التاسعة مساء على ملعب استاد الإسكندرية بدوري المجموعات لأبطال العرب.
أحرز هدفي الزمالك في المباراة كلا من محمود الونش وحازم إمام بينما أحرز هدف النصر ليوناردو بيريرا.


وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : أحمد الشناوي وشوقي السعيد وأسامة إبراهيم والونش وحازم إمام وإبراهيم عبد الخالق ومحمد مجدي مصطفى وأحمد رفعت وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وباسم مرسي.
وكان يجلس على دكة البدلاء كلا من: عمر صلاح وعلي جبر ومعروف يوسف وصلاح ريكو وأتشيمبونج ومصطفى محمد وطارق حامد.


وكان طارق يحيى مديرا فنيا للزمالك في ذلك التوقيت، بينما كان مدرب النصر ريكاردو جوميز، وأدار المباراة الحكم السوداني محمود علي إسماعيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور.. سيدات اليد يهزمن أصحاب الجياد في الدوري

فاز الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بنادي الزمالك، على فريق أصحاب الجياد بنتيجة 30-13 في ...