الرئيسية » نادى الزمالك » أخبار النادى » كلمة ونص.. المحترمون كشفوا الحقائق!
أحمد طه
أحمد طه

كلمة ونص.. المحترمون كشفوا الحقائق!

بقلم: أحمد طه

بعد 75 يوما من التفرغ لتطهير نادي الزمالك وفرض الانضباط، وبعد أن فاض الكيل من الشائعات الكاذبة، ومحاولات إعادة النادي الكبير إلى الوراء، وقف اللواء عماد عبد العزيز رئيس النادى المعين، وبجواره النائب المستشار هشام إبراهيم، واللواء سامى صبحى ليقدموا كشف حساب للرأي العام عن 75 يوما فقط استطاعوا خلالها القيام بعمل 75 سنة حتى تسكت أصوات البوم التي تنعق كل يوم بأن المجلس فشل، وأن النادي إلى زوال.

من أهم ما قاله رئيس الزمالك نحن رجال دولة تم تكليفنا بمهمة لإنجازها ولسنا أصحاب مصلحة ولا نسعى لانتخابات، ولأننا رجال دولة فقد ساهمت الدولة في بناء نادي ٦ أكتوبر لأعضاء النادي بتكلفة 2 مليار جنيه لن يسدد منها الزمالك شيئا بل سيحصل على عائد من وراء ذلك وقد يستغرق إنشاؤه 4 سنوات، ولن نكون موجودين وقتها لكنه هديتنا لجماهير الزمالك التى تحلم باستاد كرة لفريقها.

خبر سار وواضح من رجل يعمل وينفذ وليس ممن يضحك على الناس بتصريحات رنانة.

وقال اللواء عماد عبد العزيز عن إجراءات تتم لتأسيس شركة للكرة تدر على النادى 600 مليون جنيه سنويا كى تصرف الكرة على نفسها.. ومن لا يتمنى ذلك.

أما أهم ما قاله رئيس النادي أن مجلسه عند استلامه النادى فى 27 ديسمبر الماضى وجد ان مستحقات لاعبى الكرة المتأخرة 152 مليون جنيه وهو مبلغ رهيب.. كيف هذا وكل الادعاءات كاتت تقول عكس ذلك.

المهم قامت اللجنة بتدبير كل هذه المبالغ دون الحصول على إعانة واحدة وجددنا لشيكابالا وفتوح وأوباما وجنش.

الزمالك نادي الدولة كما قال رئيس الزمالك، والدولة تقدم له كل الدعم والمساندة!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وحدة تدريبية خاصة لـ”شيكابالا” في مران الزمالك

خضع محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة فنية خاصة، ...