الرئيسية » كره القدم » محمد عادل : سعيد بانضمامي للزمالك وجاهز لخلافة عبد الشافي

محمد عادل : سعيد بانضمامي للزمالك وجاهز لخلافة عبد الشافي

أعرب محمد عادل جمعة لاعب المنتخب الأوليمبي والمنتقل حديثاً إلى صفوف نادي الزمالك عن سعادته الشديدة بإتمام تعاقده مع النادي الأبيض خلال الموسم المقبل ليكون ثاني الصفقات الصيفية للفريق.

واضاف جمعة قبل دقائق من سفره إلى جنوب أفريقيا لخوض ودية مع المنتخب الاوليمبي أن مفاوضاته مع الزمالك بدأت منذ حوالي 4 أشهر عن طريق شريف منير حسن عضو المجلس عقب مباراة الفريقين في الدور الاول بالدوري وعادت بقوة منذ شهر وعقد أكثر من جلسة مع مسئولي الزمالك بعد الحصول على اذن من النادي المصري البورسعيدي لاتمام التعاقد.

واكد اللاعب انه تواجد اليوم بمقر نادي الزمالك لاتمام انتقاله بعد الاتفاق على انتقاله مقابل 3 ملايين جنيه وعقد جلسة مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الذي اكد على ثقته في قيادة الجبهة اليسرى للفريق الأبيض.

واعرب اللاعب عن جاهزيته لخلافة محمد عبد الشافي في الجبهة اليسرى خصوصاً انه يعلم مدى ارتباط جماهير الزمالك به وبنجاحه طيلة السنوات الماضية مؤكداً انه سيكمل مشواره مع المصري البورسعيدي حتى نهاية الموسم وبعدها سينضم إلى تدريبات الزمالك استعداداً للموسم الجديد.

4 تعليقات

  1. مع احترامي الشديد ليك بس صعبة عليك اووي ان انت تبقا زي عبد الشافي

  2. شكرا للادراارة على سعيها بضم نجوم مصر للفريق … بس يارب يكون الاهتمام فى التعاقدات بالافضل والراغب فى اللعب للفريق ؟. والاهتمام الاول بنجوم الفريق زى مصطفى فتحى واوباما
    وشكرا

  3. لاعب جامد ويستحق ارتداء الفانلة البيضاء

  4. اشرف الناظر

    لاعب مميز وممكن تعوض عبد الشافى لعبا ولكن اتمنى ان تعوضه فى حبك للزمالك واحترامه لنفسه وللفانلة البيضاء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“يد 2004 للبنات” يهزم أكاديمية سبورتنج في بطولة الجمهورية

فاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2004 للبنات على نظيره أكاديمية سبورتنج بنتيجة 55-21 ...