الرئيسية » الألعاب الأخرى » أخبار الألعاب الأخرى » مرتضى منصور: فيريرا لم يفرض أي شرط على الزمالك.. وإنهاء أزمة شيكابالا بعد العيد

مرتضى منصور: فيريرا لم يفرض أي شرط على الزمالك.. وإنهاء أزمة شيكابالا بعد العيد

 

نفي المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك فرض البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الأول شروطه على النادى للتجديد موسما مع الفريق.

وأضاف منصور أن فيريرا لم يطلب مدربا برتغاليا مساعدا له في الموسم الجديد بدلا من ألميدا الى رحل منذ أسابيع للتدريب فى فرنسا.. مشيرا إلى أنه لم يجلس مع فيريرا حتى الآن لحسم التجديد لأنه قرر الموعد بعد مباراة النصر في الدوري.

كما نفى مرتضى ربط مصير فيريرا مع الزمالك بنتيجة مباراة الأهلى المقررة 21 يوليو لأن الزمالك لا يتعامل بهذا الأساس خاصة أن المدرب ناجح ويحقق انتصارات متتالية ونتائج رائعة محليا وإفريقيا.

وأوضح مرتضى منصور أنه اتفق مع اللواء محمد عبدالسلام رئيس مصر المقاصة على كل تفاصيل صفقة أحمد الشيخ وسيتم إنهاؤها قريبا جدا.

وصرح منصور بأنه بعد انتهاء إجازة العيد سيتم حسم أزمة شيكابالا مع سبورتنج لشبونة بوساطة من السفير البرتغالى فى القاهرة الذى يرتبط بصداقة قوية مع رئيس سبورتنج حيث يسافر وفد من النادى للبرتغال لإنهاء كل الأمور الخاصة بعودة شيكا للقلعة البيضاء.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة فاركو بـ24 ساعة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه الانتظام في معسكر ...