الرئيسية » كره القدم » نجـــــــوم الزمــــــالك .. وراء كــــــل هوايـــــــة .. حكــــــاية !!

نجـــــــوم الزمــــــالك .. وراء كــــــل هوايـــــــة .. حكــــــاية !!

الشناوى وإمام حريفة “بلاى إستيشن” وباسم مدمن ” تنس طاولة “

إسلام جمال يهوى التصوير الفوتوغرافى

عمر جابر يعشق المباريات الأوروبية

حفنى يفضل الصيد ليلا وسيسيه سميع للأغانى الأجنبية

أحمد عيد طباخ شاطر ولاعب طاولة من الطراز الأول

جبر قارىء كتب وكوفى روائى

أوباما مدمن سباحة وخليفة حريف تنس

 

يقضي لاعبو كرة القدم معظم أوقاتهم داخل جدران الملاعب ، وبالتالى يأخذ الفراغ لديهم حيزا ضيقا من حياتهم ولكن في النهاية لديهم بعض الاهتمامات والهوايات التي يحبون القيام بها والعديد من النجوم يحاول قضاء هذه الأوقات مع العائلة وفي الأمور الترفيهية التي تأخذه بعيداً عن الأضواء وكاميرات الإعلام التي تلاحقهم حتى في منازلهم.

ولاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنادى جزء من المجتمع المصرى ويعيشون كباقى افراد الشعب لهم حياتهم الخاصة بعيدا عن الشهرة والأضواء.

أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق أكد على انه من هواة الجلوس مع أصحابه وشدد على انه حينما يخرج من الملعب ينسى انه لاعب كرة ويعيش مع اصحابه واسرته التى يعشقهم كثيرا وانه يعشق لعب البلاي ستيشن والجلوس على الشاطئ والنظر للأمواج حاجة تانية خالص.

أما حازم امام ظهير أيمن الفريق فاعترف بأنه حريف بلاي ستيشن وهذه هوايته المفضلة بعيدا عن الملعب ويحرص دائما على ممارستها مع اصحابة وتسبب له مشاكل كثيرة لأنه حريف فيها ويهزم اصدقاءه باستمرار.

أما اسلام جمال مدافع الفريق فيرى متعته عندما يدخل عالم التصوير ويحب التقاط الصور المختلفة وله كاميرته الخاصة وبجانب انه يلعب البلاي ستيشن دائما.

واشار ابراهيم صلاح لاعب خط وسط الفريق على انه بيحب شغله ” كرة القدم ” جدا وهى اهم حاجة فى حياته ولكنه حريف بلاي ستيشن ومن هواة الجلوس مع اصدقاءه.

وقال عمر جابر قال انه يعشق مشاهدة المباريات الأوروبية باستمرار ويحاول الاستفادة من كل اللاعبين وخاصة الدورى الاسبانى لانه من مجانين البارسا ويحب أيضا لعب البلاي ستيشن.

واتفق معه دينامو الفريق أحمد توفيق وقال انه ينسى انه لاعب كرة حينما يخرج من الملعب ويستمتع بالجلوس مع اسرته وانه يهوى ويعشق البلاي ستيشن فهى هوايته المفضلة بعد الكرة ودائما مايفوز على اصحابة وخاصة شقيقه محمد.

بينما إعترف باسم مرسى مهاجم الفريق بصراحة حينما سألناه عن هوايته المفضلة بعيدا عن كرة القدم انه حريف لعبة ” تنس الطاولة ” ويلعبها باستمرار وبشكل شبه يومى ويهزم من يلعب معه بفارق ” سكور ” كبير.

بينما شدد أيمن حفنى صانع العاب الفريق على أنه كان يحلم منذ الصغر بأن يكون لاعبا كرة وحقق له المولى عز وجل امنيته واصبح لاعبا فى افضل نادى فى مصر وفى افريقيا ويعيش افضل فترات حياته واوضح ان عشقه للكرة لايمنعه من ممارسة هوايته بعيدا عن الملاعب وخاصة انه يعشق الصيد مع اصحابه واخواته ليلا لأنه تربى فى اسرة ريفية وفى جو نقى بعيدا عن اى شئ.

وأكد أحمد عيد عبد الملك انه لاعب طاولة من الطراز الأول ودائما يتفوق على كل من يلعب معه واثناء تواجده فى البيت يعشق اللعب مع بناته ، وكشف ايضا عن انه يهوى الطبخ فهو طباخ شاطر وقال بالحرف الواحد ” بجهز طبق مكرونة تاكل صوابعك وراه من حلاوته “.

أما البوركينى محمد كوفى مدافع الفريق فأكد على انه بعيدا عن المستطيل الاخضر يكون حريصا دائما على قراءة الكتب لأنه كان يحلم منذ الصغر ان يكون كاتبا للقصص والروايات. وإعترف الخلوق عبد الله سيسيه مهاجم الفريق بصراحة أنه يعشق سماع الأغانى الأجنبية وبجانب انه حريف بلاي ستيشن ودائما مايفوز على أصدقائه وخاصة زميله فى الفريق محمد كوفى.

بينما اعترف على جبر مدافع الفريق بأنه يعشق القراءة للغاية ويهوى القراءة باستمرار فى الكتب الدينية.

أما المدافع الشيك داخل وخارج الملعب أحمد دويدار فقال انه حريف بلاي ستيشن ولكنه يهوى دائما شراء الملابس ” الموديل “.

ظهير أيسر الفريق أحمد سمير حينما سألناه عن هوايته بعيدا عن الكرة قال ضاحكا بحب خطيبتى جدا وربنا يقدرنى واسعدها ، ويضيف “أنا من هواة الجلوس مع أصدقائى وحريف بلاي ستيشن و” تنس الطاولة ” ويمارسهم باستمرار.

أما ثنائى الشباب محمد خليفة وأوباما فأكدا على انهما يركزان داخل الملعب كثيرا ، وهذا بالفعل اثر على حياتهم الشخصية واعترف خليفة بانه حريف تنس وأوباما مدمن سباحة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيريرا يوجه رسائل مهمة للاعبي الزمالك قبل مواجهة المصري

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل ...