الرئيسية » الألعاب الأخرى » أجندة مباريات الألعاب الأخرى » ياسر عبد الوهاب: سنقاتل أمام طلائع الجيش رغم الغيابات ونثق في جميع اللاعبين

ياسر عبد الوهاب: سنقاتل أمام طلائع الجيش رغم الغيابات ونثق في جميع اللاعبين

أكد ياسر عبد الوهاب المدرب العام لفريق كرة السلة بنادي الزمالك على ثقته الكاملة في كل اللاعبين الموجودين بالقائمة بالرغم من الغيابات الكثيرة بسبب الإصابات.

وقال عبد الوهاب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك بأن الفريق يمتلك ١٢ مقاتلا، ولا نقف على أي لاعب ولا ننظر لاسم المنافس لأننا نمثل إسم القلعة البيضاء.

وأضاف: يغيب عننا 6 لاعبين مهمين في مباراة طلائع الجيش لعدة ظروف، ولكننا نعلم جيداً أهمية المباراة ونسعى إلى تحقيق نتيجة طيبة، بالرغم من النقص العددي الكبير.

وتابع: قمنا بتصعيد 4 لاعبين من تحت السن ومن الوارد مشاركتهم مع الفريق في المباراة، لأن لقاء الجيش يعتبر بمثابة عنق الزجاجة في الموسم الحالي.

وواصل: نسعى إلى الفوز على الجيش والصعود إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري المرتبط، ونقوم بتجربة بعض الناشئين في مباراة الذهاب المقرر إقامتها غدا بسبب النقص العددي الكبير في صفوفنا.

ويواجه فريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك غدا الأربعاء نظيره طلائع الجيش على صالة جهاز الرياضة العسكري ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة دوري المرتبط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زمالك 2003 يهزم إنبي في دوري الجمهورية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 على إنبي بهدف دون رد في ...