الرئيسية » الألعاب الأخرى » أجندة مباريات الألعاب الأخرى » ياسر عبد الوهاب: نسعى لظهور مشرف للزمالك في مونديال الأندية وبدء وصول المحترفين غدا

ياسر عبد الوهاب: نسعى لظهور مشرف للزمالك في مونديال الأندية وبدء وصول المحترفين غدا

تحدث ياسر عبد الوهاب المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك عن الفوز الذي حققه الفارس الأبيض مساء الجمعة على حساب مصر للتأمين في المباراة التي انتهت بنتيجة 72-66 ضمن منافسات دوري السوبر للموسم الحالي 2021-2022.

وقال ياسر عبد الوهاب: “الحمد لله الفوز اليوم على فريق التأمين في آخر مباراة في الدور الثاني كانت فرصه جيده لمشاركة اغلب اللاعبين”.

أضاف ياسر عبد الوهاب: “بدأنا المباراة بتشكيل مكون من أدهم عصام وايدجار سوسا واسلام سالم واحمد ياسر مودي وأنس أسامة وكانت بدايه جيدة”.

أوضح ياسر عبد الوهاب: “طوال الثلاث فترات الاولى أجرينا خلالها تغييرات مع أغلب اللاعبين مثل عمر هشام وكيچو وعلي حجازي واحمد اسامه ومعاذ ايمن ونوع الفريق في الدفاع بين الدفاع الضاغط ودفاع المنطقه ودفاع 1,2,1,1 بطول الملعب”.

وشدد ياسر عبد الوهاب: “كان أعلى المسجلين اليوم إيدجار سوسا 21 نقطه واعلى نسبه في المتابعات الدفاعية والهجومية مصطفى كيچو 17 يليه انس أسامة 14 وتصدر التمريرات الحاسمة ايدجار أيضاً 6 تمريرات”.

وواصل مدرب الزمالك حديثه: “من المقرر أن يأخذ الفريق غداً راحة ثم يعود بعد غد الأحد الى التدريبات استعداداً لبطولة العالم للأندية التي تبدأ يوم 11 فبراير الجاري”.

وأكد ياسر عبد الوهاب: “يبدأ من غداً توافد اللاعبين المحترفين الذين يشاركون معنا في بطولة كأس العالم، ونناشد جمهور نادي الزمالك العظيم مساندة ودعم الفريق ونحن نوعدهم ببذل اقصى جهد لدينا للظهور بالمظهر المشرف”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الأمل” راحة من التدريبات

منح الجهاز الفني للزمالك، فريق “الأمل” الذي يقودة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود ...