الرئيسية » الألعاب الأخرى » أجندة مباريات الألعاب الأخرى » سلة الزمالك الى الأدوار النهائية ببطولة أفريقيا بعد الفوز علي بيترو دي لواندا

سلة الزمالك الى الأدوار النهائية ببطولة أفريقيا بعد الفوز علي بيترو دي لواندا

نجح فريق كرة السلة بنادي الزمالك، في الوصول للأدوار النهائية لبطولة أفريقيا بعد الفوز على بيترو دي لواندا الانجولي بنتيجة 85-72.
وبالرغم من تبقي مباراتين للزمالك في دور المجموعات أمام إسبوار فوكاش بطل الكونغو وفريق فاب بطل الكاميرون الا أن أبناء القلعة البيضاء حسموا الأمر لصالحهم وضمنوا رسميا الوصول لدور الثمانية في رواندا.
جاءت نتيجة الفترات
20/23
45/42
62/56
85/72
جاءت المباراة قوية جدا بين الفريقين منذ أول دقيقة وشهدت إثارة شديدة في معظم فتراتها نظراً لقوة الفريقين
وحرص على حضور المباراة الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا، وإمام عاشور نجمي الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة الى أحمد دعبس عضو مجلس الإدارة، وأحمد عادل عبد الفتاح رئيس قطاع كرة السلة وعدد من اللاعبين القدامى في كرة السلة.

وكان الزمالك فاز الزمالك على نظيره كيب تاون بطل جنوب أفريقيا بنتيجة 101- 77 في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار الجولة الثانية من البطولة.
ويلتقي الزمالك مساء اليوم السبت مع فريق إسبوار فوكاش بطل الكونغو في إطار الجولة الرابعة من البطولة
وكان فريق “سلة الزمالك” ضمن المشاركة في بطولة الأندية أبطال الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز بلقب دوري السوبر في الموسم الماضي.
ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا، وإسلام جمعة طبيبا، ومحمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إدارياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المقاصة مساء غدٍ

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته غدا الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو ...