الرئيسية » الألعاب الأخرى » أجندة مباريات الألعاب الأخرى » عاشور: سعداء بالفوز الثاني لنا ومباراة ايسترن كومباني لم تكن سهله

عاشور: سعداء بالفوز الثاني لنا ومباراة ايسترن كومباني لم تكن سهله

أكد أحمد عاشور المدرب العام للفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك على قوة المنافس “إيسترن كومباني” وامتلاكه عدد كبير من اللاعبين المميزين.

وقال عاشور إن الفريق في بداية المباراة واجه مشكلة عدم التوفيق لدى بعض اللاعبين.

واضاف: “مباراة اليوم هي الثانية لنا في بطولة الدوري لذلك الانسجام سيزيد مع الوقت، استفدنا من المباريات الودية في الفترة الأخيرة ولكن تبقى المواجهات الرسمية هي الأهم”.

وتابع أحمد عاشور: “الموسم الحالي بدأناه باللاعبين المحليين والصفقات الجديدة، على عكس الموسم الماضي الذي حققنا خلاله بطولتي الدوري والكأس في وجود ثنائي محترف، لذلك نسعى إلى زيادة الانسجام خلال المباريات القادمة”.

وواصل مدرب طائرة الزمالك: “المباراة لم تكن سهلة اليوم أمام فريق إيسترن كومباني، وأرضية الصالة والإضاءة لم يكونوا على الشكل المطلوب، لكننا حاولنا بالظهور بالشكل المناسب، مشيراً إلى إلتزام جميع اللاعبين بالتعليمات والطريقة والخطة الموضوعة في التدريبات.

وأختتم تصريحاته قائلاً: سعداء بالفوز الثاني على التوالي لنا في بطولة الدوري، وراض بشكل شخصي عن الأداء والنتيجة وحالة الانسجام في الفريق، تحدثنا مع اللاعبين على التركيز في المباراة وعدم النظر أو التفكير في لقاء سموحة القادم وقد كان.

وفاز فريق الكرة الطائرة الأول بنادي الزمالك على نظيره إيسترن كومباني بثلاثة أشواط دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير بالجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سامسون أكينولا يشارك في التدريبات الجماعية

شارك البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي ...