بعد ساعات قليلة من تصريحاته النارية بشأن الأزمة الإدارية في نادي الزمالك، عاد نجم المنتخب المصري السابق أحمد حسام “ميدو” إلى عناوين الأخبار في وسائل الإعلام الوطنية، وهذه المرة لأسباب صحية. فقد تعرض المهاجم النجم السابق لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقله إلى مستشفى في القاهرة.
وأجبرت هذه المشكلة الصحية الخطيرة اللاعب السابق على إلغاء برنامجه التلفزيوني المقرر في اللحظات الأخيرة مساء الاثنين 22 يونيو/حزيران. وبينما كان من المقرر بث حلقة جديدة مرتقبة، حالت حالته الصحية دون ظهوره على الهواء.
صدمة صحية وسط دراما عائلية
بحسب أقارب المذيع، فإن هذه النوبة القلبية أو الإرهاق الشديد حدثت في ظل ضغط نفسي شديد. وقبل ساعات قليلة، أصدرت محكمة استئناف القاهرة حكماً قاسياً بحق عائلته.
أيدت السلطة القضائية المصرية رسمياً الحكم الصادر بحق نجل ميدو بالسجن سبعة أشهر وغرامة مالية باهظة. وكان قد حوكم في قضية تتعلق بمخالفات مرورية خطيرة وحيازة مخدرات.
من الواضح أن الضغط المتراكم جراء هذه الإدانة الأخيرة، إلى جانب جدول أعماله الإعلامي المزدحم، قد أثّر سلبًا على المحلل الرياضي البالغ من العمر 43 عامًا. يخضع ميدو حاليًا للمراقبة لإجراء المزيد من الفحوصات، بينما تلقّى العديد من رسائل الدعم من زملائه ومجتمع كرة القدم المصري.


